كتبت- منى الموجي:

أكدت الفنانة فاطمة كشري أنها لا تعلم أن المحامي سمير صبري تقدم ببلاغا ضد قناة MBC مصر2، يتهمها فيه بالإساءة للرئيس عبدالفتاح السيسي، بسبب الرسالة التي وجهتها له، عبر برنامج “صباحك مصري”.

وقالت فاطمة في تصريحات خاصة لـ”مصراوي”، “إذا كان رفع عليا قضية فكل واحد حر يفهم الكلام كما يحلو له، لو حابب يرفع 10 قضايا، أنا مقولتش شيء يسيء للرئيس السيسي، ومن يريد أن يواجهني أنا على استعداد”.

وتابعت “تحدثت على طبيعتي لأن السيسي قريب من الشعب ويتعامل كواحد مننا، عكس غيره من الرؤساء، وكل واحد ونيته”، مؤكدة أنها لا تخشى من أي قضية ولا تخاف سوى من الله سبحانه وتعالى، ومكررة رغبتها في مقابلة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وكانت فاطمة قد أكدت في تصريحات خاصة لـ”مصراوي” أمس الثلاثاء، أنها لم تتوقع كل الضجة التي أثيرت حول الكلمة التي وجهتها للرئيس عبدالفتاح السيسي، أثناء استضافتها في البرنامج.

وأضافت “ما حدث أنني طلبت من المذيعة توجيه كلمة للباشا الرئيس عبدالفتاح السيسي، حتى ينظر إلى الشارع الذي أسكن فيه، ويأتي لزيارته أو يرسل من يعملون معه، لأن هناك ناس فقيرة جدا وناس غنية جدا، ووجدتني أنصحه بأن يرتدي ملابس تقيه من البرد الشديد”.